نتائج الفصل الثاني 21

الأداء العام

Legend أقل من التوقعات
(0 و 1)
تلبية التوقعات
(2 و 3)
يفوق التوقع
(4 و 5)
مجموع
عدد الطلاب 6 76 33 115
النسبة المئوية 5% 66% 29%
النتيجة النهائية (M+E) - 66% 29%
95%

التفصيل

الأهداف التعلمية لكفاءة المهارات الأخلاقية تحديد المعضلة الأخلاقية تحديد الأطراف المتضررة (أصحاب المصلحة) تحديد البدائل تحديد عواقب كل بديل اختيار مسار أخلاقي للعمل
متوسط النقاط لكل هدف 3.5
3.2
3.8
3.1
3.4
  • تشير النتائج إلى أن الأداء العام للطلبة في المهارات الأخلاقية لائق مما يشير إلى أن الطلاب يكتسبون الكفاءة في برنامج البكالوريوس.
  • لا يوجد مؤشر على أن النتائج مبالغ فيها.
  • هناك أيضًا مجال لتحسين الأهداف التي سجل الطلاب أدنى الدرجات فيها، وهي:
    • تحديد الأطراف المتضررة (أصحاب المصلحة).
    • تحديد عواقب كل بديل.

توصيات للأقسام الأكاديمية:

  • البحث عن طرق لتحسين المناهج وطرق التدريس لتطوير الأهداف ذات الدرجات الأقل.
  • تحسين المحتوى الأخلاقي حيث يبدو الطالب جاهزًا لتحدي أكبر.

ح

CMU

ذات صلة